مرتضى: طلبت «قفشة» من تركي.. وهذا موعد ظهور قناة الزمالك
مرتضى: طلبت «قفشة» من تركي.. وهذا موعد ظهور قناة الزمالك

مرتضى: طلبت «قفشة» من تركي.. وهذا موعد ظهور قناة الزمالك المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مرتضى: طلبت «قفشة» من تركي.. وهذا موعد ظهور قناة الزمالك، مرتضى: طلبت «قفشة» من تركي.. وهذا موعد ظهور قناة الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى: طلبت «قفشة» من تركي.. وهذا موعد ظهور قناة الزمالك.

المنظار قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلغاء العقوبة المالية التي وقعها على اللاعبين بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاتهم بعد التعادل مع بتروجيت في افتتاح الدوري.

وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا بخماسية مقابل هدف أمام الاتحاد السكندري بالجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وقال مرتضى، في تصريحات إذاعية بعد مباراة الاتحاد السكندري اليوم: «أسباب الفوز على الاتحاد في مباراة اليوم تعود أولا إلى تغيير طريقة اللعب بعد الاعتماد على لاعبي ارتكاز في خط الوسط بمشاركة طارق حامد مع محمود عبد العزيز».

وأكد رئيس الزمالك، إنه طلب ضم محمد مجدي قفشة، لاعب بيراميدز أف سي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف: «حدث اجتماع بيني وبين تركي آل الشيخ، رئيس نادي بيراميدز، وطالبته بالحصول على خدمات قفشة إلا أن تركي، وعدني بلاعب أفضل منه، تركي تمسك باللاعب بعد الهدف الذي سجله في شباك إنبي في اللحظات الأخيرة».

وقاد قفشة بيراميدز للفوز بأول مبارياته بالدوري الممتاز على حساب إنبي بهدف نظيف.

وعن قناة الزمالك، قال مرتضى: «تركي آل الشيخ أصدر أوامره بإصدارة قناة الزمالك خلال 15 يومًا».

واختتم حديثه: «سأجتمع غدًا مع وزير العدل وأسامة هيكل، من أجل الحصول على التراخيص لإنشاء القناة بجانب الحصول على أستديو كبير بشأن القناة الجديدة، وفاروق جعفر، وإسماعيل يوسف، سيظهران في القناة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى: طلبت «قفشة» من تركي.. وهذا موعد ظهور قناة الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز