الزمالك يحقق أول فوز له بالدوري ويكتسح الاتحاد السكندري بخماسية
الزمالك يحقق أول فوز له بالدوري ويكتسح الاتحاد السكندري بخماسية

الزمالك يحقق أول فوز له بالدوري ويكتسح الاتحاد السكندري بخماسية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الزمالك يحقق أول فوز له بالدوري ويكتسح الاتحاد السكندري بخماسية، الزمالك يحقق أول فوز له بالدوري ويكتسح الاتحاد السكندري بخماسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يحقق أول فوز له بالدوري ويكتسح الاتحاد السكندري بخماسية.

المنظار حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري، بخماسية مقابل هدف المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وافتتح محمود كهربا، التسجيل للزمالك في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، قبل أن يضيف يوسف أوباما، الهدف الثاني في الدقيقة 11.

وأحرز محمود علاء، مدافع الزمالك، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية.

وفي الدقيقة 56 سجل خالد قمر، هدف الاتحاد السكندري الوحيد، قبل أن يضيف كابونجو كاسونجو، الهدف الرابع للزمالك، واختتم محمد عنتر، الأهداف في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة رفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة وحيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يحقق أول فوز له بالدوري ويكتسح الاتحاد السكندري بخماسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز