"أجيري" مدرب المنتخب مبهور بلاعب الأهلي الموهوب.. اقرأ التفاصيل
"أجيري" مدرب المنتخب مبهور بلاعب الأهلي الموهوب.. اقرأ التفاصيل

"أجيري" مدرب المنتخب مبهور بلاعب الأهلي الموهوب.. اقرأ التفاصيل المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "أجيري" مدرب المنتخب مبهور بلاعب الأهلي الموهوب.. اقرأ التفاصيل، "أجيري" مدرب المنتخب مبهور بلاعب الأهلي الموهوب.. اقرأ التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "أجيري" مدرب المنتخب مبهور بلاعب الأهلي الموهوب.. اقرأ التفاصيل.

المنظار خطف ناصر ماهر صانع ألعاب نادي الأهلي أنظار خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر خلال متابعته لمباراة الأحمر أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري.

وأبدى خافيير أجيري إعجابه بمستوى ناصر ماهر أمام الإسماعيلي وإمكانية الاعتماد عليه بصفوف المنتخب في المستقبل مع تطور قدراته البدنية بعد أن أنهك في الشوط الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "أجيري" مدرب المنتخب مبهور بلاعب الأهلي الموهوب.. اقرأ التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية