رافضا للتطبيع .. فريق الريشة الطائرة السعودي يرفض مقابلة الفريق الإسرائيلي
رافضا للتطبيع .. فريق الريشة الطائرة السعودي يرفض مقابلة الفريق الإسرائيلي

رافضا للتطبيع .. فريق الريشة الطائرة السعودي يرفض مقابلة الفريق الإسرائيلي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم رافضا للتطبيع .. فريق الريشة الطائرة السعودي يرفض مقابلة الفريق الإسرائيلي، رافضا للتطبيع .. فريق الريشة الطائرة السعودي يرفض مقابلة الفريق الإسرائيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رافضا للتطبيع .. فريق الريشة الطائرة السعودي يرفض مقابلة الفريق الإسرائيلي.

المنظار المنظار-متابعات

في موقف رافض للتطبيع، ومعبر عن رفض المملكة ورياضييها للإحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية انسحب الفريق الزوجي السعودي للريشة الطائرة من إحدى مباريات البطولة الدولية للشباب، في مدينة دينبرو الأوكرانية، بعدما وضعتهما القرعة في مواجهة لاعبين من إسرائيل.

وامتنع لاعبا فريق المملكةعن مصافحة الفريق الإسرائيلي، ليغادرا أرضية الملعب بعد ذلك.

ويذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتخذ فيها شباب المملكة هذا الموقف في المحافل الدولية فقد رفض طالب سعودي منذ أسابيع الوقوف بعلم المملكة جوار علم اسرائيل في محفل دولي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رافضا للتطبيع .. فريق الريشة الطائرة السعودي يرفض مقابلة الفريق الإسرائيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام