النجم الساحلي يفوز وديا على العين السعودي
النجم الساحلي يفوز وديا على العين السعودي

النجم الساحلي يفوز وديا على العين السعودي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم النجم الساحلي يفوز وديا على العين السعودي، النجم الساحلي يفوز وديا على العين السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النجم الساحلي يفوز وديا على العين السعودي.

المنظار فاز النجم الساحلي على ضيفه العين السعودي بهدف لصفر في المباراة الودية التي جمعتهما في الملعب الاولمبي بسوسة .

و سجل هدف المباراة الوحيد امين الشرميطي في الدقيقة 73 في حين اهدر كريم العواضي ضربة جزاء في الدقيقة 90.
تشكيلة النجم في الشوط الاول: 
مكرم البديري - وجدي كشريدة - احمد الرداوي -رامي البدوي - صدام بن عزيزة- محمد المثناني - ايمن الطرابلسي - فراس بالعربي - مرتضى بن وناس -حازم الحاج حسن - شاكا بينفيني.

تشكيلة النجم في الشوط الثاني : 
اشرف كرير - علية البريقي - غازي عبد الرزاق -عمار الجمل - زياد بوغطاس- محمد امين بن عمر - كريم العواضي-ماهر الحناشي -ايهاب المساكني - عمرو مرعي - امين الشرميطي.

وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات فريق جوهرة الساحل لمقابلة ذهاب الدور الاول من كأس العرب للأندية الأبطال والتي ستجمعه يوم 11 أوت الجاري بنادي الرمثا الأردني إنطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بالملعب الأاولمبي بسوسة.

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النجم الساحلي يفوز وديا على العين السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر