الإتحاد المنستيري : ناجي الزبيدي رئيسا للهيئة التسييرية
الإتحاد المنستيري : ناجي الزبيدي رئيسا للهيئة التسييرية

الإتحاد المنستيري : ناجي الزبيدي رئيسا للهيئة التسييرية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الإتحاد المنستيري : ناجي الزبيدي رئيسا للهيئة التسييرية، الإتحاد المنستيري : ناجي الزبيدي رئيسا للهيئة التسييرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإتحاد المنستيري : ناجي الزبيدي رئيسا للهيئة التسييرية.

المنظار علمنا من مصادرنا الخاصة أن هيئة تسييرية منبثقة من الهيئة المديرة المتخلية ستشرف على دواليب الاتحاد الرياضي المنستيري الى حين انعقاد جلسة عامة انتخابية وتتكون هذه الهيئة التسييرية من ناجي الزبيدي كرئيس والاعضاء وليد البلي و فتحي الهدار و محمد الركباني و امير الحيزم وعمر الغمراسي.

بينما فضل طارق الصيادي الانسحاب والابتعاد على الفريق لأسباب خاصة كما علمنا ان السيد احمد البلي سيبقى قريبا من الهيئة التسييرية كمدعم.
وعقدت الهيئة صباح اليوم إجتماعا مع والي الجهة ورئيس البلدية حيث تم الإتفاق على تركيبة الهيئة وبرنامج عملها كما قامت بالإتصال بلاعبي النادي قصد إقناعهم بإستئناف التمارين بداية من عشية اليوم وخوض اللقاء الودي المبرمج مساء غد أمام النادي البنزرتي مع تعهدها بتمكينهم من مستحقاتهم المالية.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإتحاد المنستيري : ناجي الزبيدي رئيسا للهيئة التسييرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر