رئيس بلدية المنستير : اليوم سيكون الحسم في أزمة الإتحاد
رئيس بلدية المنستير : اليوم سيكون الحسم في أزمة الإتحاد

رئيس بلدية المنستير : اليوم سيكون الحسم في أزمة الإتحاد المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم رئيس بلدية المنستير : اليوم سيكون الحسم في أزمة الإتحاد، رئيس بلدية المنستير : اليوم سيكون الحسم في أزمة الإتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس بلدية المنستير : اليوم سيكون الحسم في أزمة الإتحاد.

المنظار أكد رئيس بلدية المنستير منذر مرزوق في تصريح لمراسل جوهرة اف ام أنه وفقا للقانون الأساسي لجمعية الإتحاد المنستيري ، يتعين على الهيئة المديرة المتخلية تعيين هيئة تسييرية وقتية لتسيير شؤون النادي إلى حين تحديد موعد للجلسة العامة الإنتخابية.

و أضاف مرزوق أن رئيس اللجنة المستقلة للإنتخابات صلب النادي محسن قبوج سيصدر بيانا رسميا اليوم السبت 04 أوت 2018 في الخصوص داعيا الجميع للإلتفاف حول الفريق و الوقوف يدا واحدة من أجل الإتحاد.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس بلدية المنستير : اليوم سيكون الحسم في أزمة الإتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر