ميدو يكشف عن أفضل فريق في الجولة الأولى بالدوري
ميدو يكشف عن أفضل فريق في الجولة الأولى بالدوري

ميدو يكشف عن أفضل فريق في الجولة الأولى بالدوري المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم ميدو يكشف عن أفضل فريق في الجولة الأولى بالدوري، ميدو يكشف عن أفضل فريق في الجولة الأولى بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو يكشف عن أفضل فريق في الجولة الأولى بالدوري.

المنظار قال أحمد حسام ميدو، المحلل في قناة بيراميدز، إن نادي وادي دجلة كان الأفضل بين فرق الدوري في الأسبوع الأول منه.

للاطلاع على ملخص الأسبوع الأول من الدوري.. اضغط هنا

وغرد ميدو، صباح اليوم السبت، على حسابه بموقع تويتر قائلاً: "انتهى الأسبوع الأول مِن الدوري المصري ووضح فيه أن معظم الفرق ستحتاج إلى وقت حتى تصل إلى أفضل مستوى".

وتابع ميدو قائلاً: "أفضل فريق حاول أن يلعب كرة قدم متطورة هو دجلة رغم سوء ملعب الداخلية ولكن تاكيس تمسك بأسلوبه حتى وإن كلفه هذا الأسلوب الهدف الذي دخل مرماه".

وأتم تغريداته قائلاً: "لا أعرف كيف اختار الأهلي أن يلعب على ملعب السلام كواحد من أسوء الملاعب الموجودة في مصر!! بدلًا من إصلاح الملعب والعمل عليه طول فترة الراحة ما بين الموسمين اختار مسؤولوه أن يدهنوا المناطق غير الصالحة باللون الأخضر".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ميدو يكشف عن أفضل فريق في الجولة الأولى بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية