قفشة يكشف سبب إشارته إلى المدرجات عقب هدف بيراميدز أمام إنبي
قفشة يكشف سبب إشارته إلى المدرجات عقب هدف بيراميدز أمام إنبي

قفشة يكشف سبب إشارته إلى المدرجات عقب هدف بيراميدز أمام إنبي المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم قفشة يكشف سبب إشارته إلى المدرجات عقب هدف بيراميدز أمام إنبي، قفشة يكشف سبب إشارته إلى المدرجات عقب هدف بيراميدز أمام إنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قفشة يكشف سبب إشارته إلى المدرجات عقب هدف بيراميدز أمام إنبي.

المنظار صدى البلد - محمد رشاد

كشف محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سبب اشارته الى المدرجات عقب تسجيله هدف فوز فريقه أمام ناديه السابق إنبي وحصد أول ثلاث نقاط لنادي بيراميدز في الدوري الممتاز.

وقال قفشة خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت" : "الحمد لله على المكسب الصعب للغاية والثلاث نقاط أمام فريق كبير مثل إنبي ، الفريق البترولي سيبقى في قلبي دائما لأخر يوم في حياتي، أشارت بالاعتذار لرئيس النادي عن الهدف ولكن تلك هي كرة القدم".

وواصل "أنا لاعب محترف وتلك هي كرة القدم وأشكر الله على الهدف ولكن إنبي سيبقى في قلبي، الانتصار ليس بسببي أنا فقط بل نحن فريق جماعي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قفشة يكشف سبب إشارته إلى المدرجات عقب هدف بيراميدز أمام إنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز