إنبي يهدر الفرص.. وقفشة يخطف الفوز لـ«بيراميدز» في «+90»
إنبي يهدر الفرص.. وقفشة يخطف الفوز لـ«بيراميدز» في «+90»

إنبي يهدر الفرص.. وقفشة يخطف الفوز لـ«بيراميدز» في «+90» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم إنبي يهدر الفرص.. وقفشة يخطف الفوز لـ«بيراميدز» في «+90»، إنبي يهدر الفرص.. وقفشة يخطف الفوز لـ«بيراميدز» في «+90» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنبي يهدر الفرص.. وقفشة يخطف الفوز لـ«بيراميدز» في «+90».

المنظار حقق فريق بيراميدز، فوزًا قاتلًا، على حساب مضيفه إنبي، بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة، في المباراة التي جمعت الفريقان في آخر مباريات الأسبوع الأول من عمر مسابقة الدوري المصري.

المباراة جاءت متوسطة المستوى من جانب الفريق البترولي صاحب الأرض، وضعيفة من جانب بيراميدز، الذي جلب العديد من الصفقات بعد تغيير اسمه للأهرام، بعد شراءه من نادي الأسيوطي.

الشوط الأول جاء ضعيفًا من ناحية التأثير على المرمى من جانب الفريقين، فلم تشهد المباراة أي خطورة تذكر تبنأ عن أهداف، وسط تألق دفاعات الفريقين.

بيراميدز، الذي جلب عدد كبير من الصفقات، وصلت إلى التعاقد مع فريق كامل، خيب كل التوقعات، وظهر بمستوى متواضع للغاية.

الفريق الذي تم بيعه هذا الموسم، وتغير اسمه من الأسيوطي لبيراميدز، في الملعب ظهر بترتيب للاعبين بشكل جيد، وذلك في الناحية الهجومية، التي تتحول طريقته من 4/2/3/1، إلى 2/2/2/1/3 بزيادة عدد المهاجمين، ورغم ذلك لم يتم استغلال هذا.

الاندفاع الغير منظم من بيراميدز، حاول الفريق البترولي استغلاله، إلا أن التخوف من الفريق الذي أرعب الجميع بصفقاته حرمته من التسجيل بسبب البط الكبير في بناء الهجمة.

في الشوط الثاني، سيطر إنبي على اللقاء، وكاد يسجل 3 مرات في 5 دقائق الأولى في الدقيقة 74 عبر رامي صبري ونجح مهدي سليمان في التصدي لها من على خط المرمى، وحرم القائم نوح وائل من هدف مؤكد بعده بدقيقيتن، ثم في الدقيقة 77 تصدى سليمان لتصويبة بترولية.

وسجل محمد مجدي قفشة هدف اللقاء في الدقيقة 94 من ضربة حرة مباشرة، ليخطف أول فوز للفريق الذي يتوقع له مستقبل جيد بالدوري، رغم صعوبته وعدم استحقاق إنبي الخسارة.

ويتساوى بيراميدز مع المصري والإنتاج الحربي وسموحة في صدارة الدوري برصيد 3 نقاط، مع تفوق الانتاج وسموحة بفارق الأهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنبي يهدر الفرص.. وقفشة يخطف الفوز لـ«بيراميدز» في «+90»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز