العكايشي يثير الجدل بين الجماهير الاتحادية
العكايشي يثير الجدل بين الجماهير الاتحادية

العكايشي يثير الجدل بين الجماهير الاتحادية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم العكايشي يثير الجدل بين الجماهير الاتحادية، العكايشي يثير الجدل بين الجماهير الاتحادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العكايشي يثير الجدل بين الجماهير الاتحادية.

المنظار الرياض - المنظار - محمد بن نافع:

اختلفت  جماهير نادي الاتحاد على بقاء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المحترف التونسي أحمد العكايشي ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز ، حيث ترى الجماهير المؤيدة لبقاء عكايشي بأن اللاعب يحتاج فقط  لقليل من الحظ كما أنه افتقد في الموسم الماضي للمساندة الهجومية نظير عدم وجود مهاجم آخر يخفف الضغط عليه إضافة لتأكيدها بأن العكايشي يجيد فتح مساحات في مناطق الخصم ويستطيع تشتيت دفاعات المنافس وترى أنه من خلال التوليفة الجديدة للفريق الاتحادي ستتاح الفرصة للتونسي ليظهر إمكانياته التي غيبت بسبب ظروف تكتيكية وعناصرية.

أما الجهة الأخرى من المدرج الاتحادي ترى بأن العكايشي لن يقدم أي إضافة فنية للكتيبة الاتحادية ومن وجهة نظرها أن اللاعب يفتقد للإمكانيات الفنية التي تؤهله للعب في صفوف نادي الاتحاد خصوصاً وأنه يفتقد لأهم وأبرز ميزات المهاجم كإنهاء الهجمة إضافةً لإشكالية إضاعته للفرصة السهلة والسانحة للتسجيل ولم يستطيع أن يثبت نفسه كمهاجم صريح للفريق وبات في كثير من المباريات عنصر سلبي.

اختلاف الجماهير الاتحادية حيال المهاجم التونسي جاء بعد انضمامه للمعسكر الاتحادي المقام حالياً في النمسا حيث طالب المدرب الأرجنتيني دياز بمشاهدة اللاعب عن قرب.

الجدير ذكره أن عقد العكايشي مع الاتحاد يمتد لـ (3) سنوات حيث تم التعاقد معه نهاية يوليو 2016 وقام بتوقيع العقد حينها عضو الشرف عبدالله شرف الدين وبحضور عضو مجلس الإدارة عمر أحمد مسعود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العكايشي يثير الجدل بين الجماهير الاتحادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام