النجم الساحلي يواجه غدا العين السعودي وديا
النجم الساحلي يواجه غدا العين السعودي وديا

النجم الساحلي يواجه غدا العين السعودي وديا المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم النجم الساحلي يواجه غدا العين السعودي وديا، النجم الساحلي يواجه غدا العين السعودي وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النجم الساحلي يواجه غدا العين السعودي وديا.

المنظار يخوض النجم الرياضي الساحلي يوم غد السبت مقابلة دولية ودية تجمعه بنادي العين السعودي انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالملعب الاولمبي بسوسة بحضور الجمهور ويديرها الحكم فتحي بن علي.

وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات النجم الساحلي لمقابلة ذهاب الدور 32 من كأس العرب للأندية الأبطال والتي ستجمعه يوم 11 أوت الجاري بنادي الرمثا الأردني إنطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بالملعب الأاولمبي بسوسة.
ويجري فريق العين الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى السعودية والذي يدربه التونسي محمد المعالجم تربصا تحضيريا بتونس يتواصل إلى غاية يوم 18 أوت الحالي وذلك إثر تأخر حصول الوفد على تأشيرات الدخول إلى التشيك مما دفع مسؤوليه إلى برمجة التربص ببلادنا.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النجم الساحلي يواجه غدا العين السعودي وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر