لوكاكو مدافعًا عن مورينيو: ما يحدث منه طبيعي
لوكاكو مدافعًا عن مورينيو: ما يحدث منه طبيعي

لوكاكو مدافعًا عن مورينيو: ما يحدث منه طبيعي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم لوكاكو مدافعًا عن مورينيو: ما يحدث منه طبيعي، لوكاكو مدافعًا عن مورينيو: ما يحدث منه طبيعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لوكاكو مدافعًا عن مورينيو: ما يحدث منه طبيعي.

المنظار كتب: علي الزيني

دافع روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مدربه جوزيه مورينيو ضد الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا حول معاملته السيئة للاعبي فريقه، خاصة بعدما كشفت تقارير صحفية شكوى أكثر من لاعب من الطريقة التي يتعامل بها المدرب البرتغالي مع اللاعبين.

وتحدث لوكاكو لمجلة "بيزنس إنسايدر" قائلا: "أنا أرى شخصية مختلفة تماما فهو رائع جدا.. الناس يجب أن تتفهم إننا نلعب من أجل الفوز وليس من أجل الهزيمة، وعندما نخسر فأنت تشعر بالضيق والغضب، وهذا طبيعي لذا حينها ما يصدر منه يكون طبيعيا".

وتابع المهاجم البلجيكي "نحن نتبادل إلقاء النكات وأحيانا يرسل لي بعض النصائح الجيدة أو فيديو مضحك فهو حقا رجل يجعلنا نعيش جو أسري وهذا ما أعرفه عنه".

وكان لوكاكو قال إن مورينيو كان سببًا رئيسيًا في انتقاله إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادما من إيفرتون حيث سجل 27 هدفا في 51 مباراة في كل البطولات.

وشارك المهاجم البلجيكي مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم، التي أقيمت مؤخرًا، وسجل 4 أهداف، وحسم الشياطين الحمر، المركز الثالث بعد أن حقق الفوز على منتخب إنجلترا، بهدفين نظيفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لوكاكو مدافعًا عن مورينيو: ما يحدث منه طبيعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري