أحمد الطيب يستفز جمهور الأهلي بعد هدف الإسماعيلي.. تعليق ناري (صورة)
أحمد الطيب يستفز جمهور الأهلي بعد هدف الإسماعيلي.. تعليق ناري (صورة)

أحمد الطيب يستفز جمهور الأهلي بعد هدف الإسماعيلي.. تعليق ناري (صورة) المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أحمد الطيب يستفز جمهور الأهلي بعد هدف الإسماعيلي.. تعليق ناري (صورة)، أحمد الطيب يستفز جمهور الأهلي بعد هدف الإسماعيلي.. تعليق ناري (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد الطيب يستفز جمهور الأهلي بعد هدف الإسماعيلي.. تعليق ناري (صورة).

المنظار علق أحمد الطيب المعلق الكروي بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، على  هدف النادي الأهلي في مرمى النادي ا لإسماعيلي في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأمس.

وخطف الأهلي تعادلًا ثمينًا أمام الأهلي بنتيجة هدف لمثله في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأمس على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

ونشر احمد الطيب صورة تظهر ان هدف الأهلي القاتل جاء من تسلل واضح وعلق عليها قائلًا: “و ابتدى المشوااار.. و اول القصيدة “.

38404865_1016060685230878_90040552871407

وكان أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بقناة “اون سبورت” قد أكد أن هدف الأهلي غير صحيح كون محمد شريف لاعب الأهلي كان متسللًا، عندما سدد وليد أزارو الكرة في اتجاه المرمى، موضحًا ان ارتداد الكرة من حسني عبدربه لمحمد شريف لا يغير من الوضع شئ كونها ارتطمت به ولا تعد “لعبة جديدة”.

ويعد احمد الطيب احد الشخصيات المثيرة للجدل لدي الجماهير الأهلاوية، بسبب تعليقاته التي دائمًا ما تستفز عشاق الأحمر خاصة في المباريات التي يكون طرفها المارد الأحمر، حيث يعرف المعلق بتشجعه الإسماعيلي والزمالك، الغريم التقليدي للأهلي.

ومن القرر ان يواجه الأهلي المصري البورسعيد في الجولة المقبلة على ملعب الجيش ببرج العرب، بينما سيواجه الإسماعيلي نظيره بتروجيت على ملعب الإسماعيلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد الطيب يستفز جمهور الأهلي بعد هدف الإسماعيلي.. تعليق ناري (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية