جروس يقسو على ثنائي الزمالك.. اقرأ التفاصيل
جروس يقسو على ثنائي الزمالك.. اقرأ التفاصيل

جروس يقسو على ثنائي الزمالك.. اقرأ التفاصيل المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم جروس يقسو على ثنائي الزمالك.. اقرأ التفاصيل، جروس يقسو على ثنائي الزمالك.. اقرأ التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جروس يقسو على ثنائي الزمالك.. اقرأ التفاصيل.

المنظار انهى الثلاثي فرجاني ساسي و احمد مدبولي و كماتشو برنامج تأهيلي لهم تحت اشراف دكتور عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق الاول لكرة القدم بالزمالك ..يذكر ان جروس قام باستبعاد الثلاثي من معسكر مباراة الاتحاد و الذي استقر على اصطحاب 24 لاعب فيه و هم :

محمود جنش.. عماد السيد

بهاء مجدي… أحمد أبوالفتوح..محمد عبدالغني.. محمود علاء… محمود حمدي الونش.. حمدي النقاز.. حازم امام.

محمود عبدالعاطي دونجا.. طارق حامد.. محمود عبدالعزيز.. محمد حسن.. عبدالله جمعة.. محمود كهربا.. ابراهيم حسن.. مصطفي فتحي..محمد عنتر .. محمد ابراهيم.. أيمن حفني.

كاسونجو.. عمر السعيد.. حميد أحداد.. يوسف اوباما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جروس يقسو على ثنائي الزمالك.. اقرأ التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية