إيمري يتخذ القرار النهائي بشأن رحيل محمد النني عن الآرسنال
إيمري يتخذ القرار النهائي بشأن رحيل محمد النني عن الآرسنال

إيمري يتخذ القرار النهائي بشأن رحيل محمد النني عن الآرسنال المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم إيمري يتخذ القرار النهائي بشأن رحيل محمد النني عن الآرسنال، إيمري يتخذ القرار النهائي بشأن رحيل محمد النني عن الآرسنال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيمري يتخذ القرار النهائي بشأن رحيل محمد النني عن الآرسنال.

المنظار نور عادل

أعلن أوناي إيمري، المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي، عن موقفه من رحيل المحترف الدولي المصري محمد النني عن صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطبقا لما نشرته صحيفة ميرور الانجليزية ان اوناي ايمري استقر على رحيل 7 لاعبين عن صفوف الفريق وسلم القائمة الي الادارة والتي لم تشهد تواجد اسم المحترف الدولي المصري محمد النني.

وأضافت الصحيفة أن الراحلين عن الآسنال هم كارل جينكسنسون وجويل كامبل ودافيد اوسبينا ولوكاس بيريز وارون رامسي وداني ويلباك والشاب اكبوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيمري يتخذ القرار النهائي بشأن رحيل محمد النني عن الآرسنال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز