تعرف على موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة.. "صلاح " أساسي
تعرف على موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة.. "صلاح " أساسي

تعرف على موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة.. "صلاح " أساسي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة.. "صلاح " أساسي، تعرف على موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة.. "صلاح " أساسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة.. "صلاح " أساسي.

المنظار يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، غدا السبت، نظيره نابولي الإيطالي، على ملعب "أفيفا"، بفرنسا خلال استعدادات الفريقين لخوض الموسم الجديد 2018-2019.

ومن المقرر أن تلعب المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة وخمسة دقائق من مساء السبت وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 4.

ومن المنتظر أن يظهر محمد صلاح في هذه المباراة في التشكيل الأساسي، حسبما ذكر يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، خاصة بعد مشاركته أساسيا في لقاء مانشستر يونايتد السابق.

يذكر أن محمد صلاح تم اختياره ضمن الـ10 لاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة.. "صلاح " أساسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية