خليل الجبابلي يعلن نهاية تجربته مع المنتخب
خليل الجبابلي يعلن نهاية تجربته مع المنتخب

خليل الجبابلي يعلن نهاية تجربته مع المنتخب المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم خليل الجبابلي يعلن نهاية تجربته مع المنتخب، خليل الجبابلي يعلن نهاية تجربته مع المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خليل الجبابلي يعلن نهاية تجربته مع المنتخب.

المنظار أعلن المعد البدني للمنتخب الوطني التونسي خليل الجبابلي عن نهاية تجربته مع نسور قرطاج دون ذكر الأسباب التي دعته إلى ذلك.

و نشر الجبابلي تدوينة على صفحته الخاصة على موقع "فايسبوك" كتب فيها : "انتهت اليوم تجربتي مع المنتخب ، تجربة رائعة جدًا، كنت فخورًا جدًا بها. كان حلمي الشخصي، خاصة حلم والدي الراحل أن أكون في المونديال مع منتخبنا. أعطيت كل ما لديَّ في الفترة الماضية" مضيفا :"من أروع التجارب العملية والإنسانية في مسيرتي، ربي يوفق الطاقم الفني الجديد. شكرًا لكل الإطارات الفنية، والطبية، والإدارية على تعاملهم الراقي".
و ينتظر أن يلتحق الجبابلي بنبيل معلول في الدحيل القطري خاصة و أنه رافقه في جل تجاربه التدريبية.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خليل الجبابلي يعلن نهاية تجربته مع المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر