برشلونة على وشك إتمام صفقة فيدال
برشلونة على وشك إتمام صفقة فيدال

برشلونة على وشك إتمام صفقة فيدال المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم برشلونة على وشك إتمام صفقة فيدال، برشلونة على وشك إتمام صفقة فيدال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة على وشك إتمام صفقة فيدال.

المنظار افادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة يقترب من حسم صفقة انتقال التشيلي أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ لصالحه خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنَّ البارسا يأمل في الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي اليوم الجمعة.

وأوضحت أنَّ الاتفاق بين الناديين قد تم، كما أن الاتفاق بين النادي الكتالوني والتشيلي، وصل للمرحلة النهائية، حيث لم يكن فيدال راضيًا عن راتبه.

وأشارت إلى أنَّ الصفقة على وشك الانتهاء بين جميع الأطراف، حيث ستكلف النادي الكتالوني حوالي 20 مليون يورو، لضم اللاعب الدولي التشيلي صاحب الـ31 عامًا.من جهة اخرى رأت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنَّ هناك أسبابًا عديدة دفعت النادي الكتالوني للتوجه نحو اللاعب التشيلي، لتدعيم صفوف الفريق فرحيل البرازيلي باولينهو، لاعب برشلونة السابق للدوري الصيني دفع فالفيردي، مدرب الفريق للبحث عن تعويضه بلاعب وسط قوي، يقوم بالالتحامات، والضغط العالي على المنافس، ويمتلك البنية الجسدية القوية التي يحتاجها فريق مهاري كالبارسا في كثير من الأوقات و يتميز فيدال ايضا، بكونه لاعبًا شاملاً في وسط الملعب، حيث يقطع العديد من الكيلومترات؛ حيث يستطيع الركض في أغلب أوقات المباراة، ما سيعطي حرية كبيرة لبوسكيتس، وراكيتيتش بوسط الملعب.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برشلونة على وشك إتمام صفقة فيدال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر