5 أسباب دفعت برشلونة للتفكير في فيدال
5 أسباب دفعت برشلونة للتفكير في فيدال

5 أسباب دفعت برشلونة للتفكير في فيدال المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 5 أسباب دفعت برشلونة للتفكير في فيدال، 5 أسباب دفعت برشلونة للتفكير في فيدال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أسباب دفعت برشلونة للتفكير في فيدال.

المنظار بات برشلونة قريبًا للغاية من التعاقد مع متوسط ميدان بايرن ميونيخ أرتور فيدال، وذلك بعدما كان اللاعب التشيلي على بعد خطوات من الانضمام إلى صفوف إنتر الإيطالي، ويبدو أن سعي برشلونة الحثيث من أجل ضم فيدال يأتي بهدف ضم متوسط ميدان بإمكانيات مختلفة عن المجموعة الموجودة في صفوف العملاق الكتالوني من أجل منح مدرب الفريق إيرنيستو فالفيردي خيرات مختلفة من المنظور التكتيكي.

واستعرضت صحيفة "ماركا" الإسبانية 5 أسباب دفعت برشلونة لمحاولة التعاقد مع فيدال:

1- شبيه باولينيو

أبرز الأمثلة الحديثة التي تثبت قدرة لاعب مثل فيدال على التألق في برشلونة هو اللاعب البرازيلي باولينيو الذي تأقلم بصورة مميزة مع فالفيردي الموسم الماضي قبل أن يتم بيعه هذا الصيف على عكس رغبة المدرب، وبغياب باولينيو، يرغب فالفيردي في سد الفراغ الذي سيتركه رحيل اللاعب البرازيلي من خلال التعاقد مع فيدال الذي يملك مقومات مشابهة للغاية لباولينيو.

2- الحلقة المفقودة في العمود الفقري للفريق

يمتلك فيدال القدرة على اللعب في أكثر من مركز إلى جانب قدرته على تغطية كامل أرجاء الملعب بفضل اللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها، ومن شأن تلك المقومات أن تمنح كلا من إيفان راكيتيش وسيرجيو بوسكيتس على التقدم بأريحية للأمام من وقت للآخر وإخراج أفضل ما لديهما.

3- الكرات الهوائية

يمتلك فيدال إمكانيات مميزة في التعامل مع الكرات الهوائية سواء في الوضع الهجومي أو الدفاعي، ومن شأن تلك الميزة أن تمنح الكثير لنظام فالفيردي مع برشلونة.

4- القيادة والشخصية

إذا كان هناك ميزة يمكن أن تصف فيدال فهي الشخصية القيادية الكبيرة التي أظهرها مع منتخب تشيلي ومع أندية بايرليفركوزن ويوفنتوس وبايرن ميونيخ، فهو يمتلك العقلية الانتصارية والروح والقدرة على إعطاء الأوامر في أرض الملعب وتصحيح الأخطاء وخلق المساحات لنفسه.

5- الخبرة

هناك الكثير من الصفقات التي تحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم، ولكن فيدال من المنتظر أن يتأقلم بصورة سريعة بل ويترك التأثير منذ مشاركته الأولى مع برشلونة كما فعل في كل ناد نضم إليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 5 أسباب دفعت برشلونة للتفكير في فيدال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري