خير الدين مضوي: عشوائية أداء لاعبى الأهلى أربكت حساباتنا
خير الدين مضوي: عشوائية أداء لاعبى الأهلى أربكت حساباتنا

خير الدين مضوي: عشوائية أداء لاعبى الأهلى أربكت حساباتنا المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم خير الدين مضوي: عشوائية أداء لاعبى الأهلى أربكت حساباتنا، خير الدين مضوي: عشوائية أداء لاعبى الأهلى أربكت حساباتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خير الدين مضوي: عشوائية أداء لاعبى الأهلى أربكت حساباتنا.

المنظار صدى البلد -  عمرو ابوبكر


أكد خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي أن عشوائية أداء لاعبي الأهلي أربكت حساباته في مباراة الفريقين اليوم.

وأضاف مضوي خلال تصريحاته على قناة "بيراميدز" فور انتهاء المباراة: "أشعر بإحباط كبير بسبب ضياع نقطتين اليوم، بعد أن كدنا نحقق الفوز بالمباراة، والأهلي كان له الأفضلية خلال الشوط الأول، لكن في الثاني كنا الأقوى والأفضل وسجلنا هدفا رائعا وكان من الممكن أن نقتل المباراة".

وأكمل: "كانت قراءتنا للأهلي بأنه يلعب على الاستحواذ والكرات العرضية، إنما اليوم كان أسلوبه مختلفا وأربك حساباتنا في وجود وليد أزارو ومروان محسن الخطيرين على أي دفاع".

وتابع: "الأهلي لعب بشكل عشوائي في الكرات الطويلة حتى ينجح مروان محسن فى استغلال هذه الكرات، ونحن لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا".

وأتم: "أعمل في الإسماعيلي باللاعبين المتواجدين على الرغم من رحيل الكوادر عن الفريق، وكل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة الدراويش".

وكان الأهلي قد تعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خير الدين مضوي: عشوائية أداء لاعبى الأهلى أربكت حساباتنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز