رسميًا.. بيراميدز يحصل على خدمات أحمد توفيق
رسميًا.. بيراميدز يحصل على خدمات أحمد توفيق

رسميًا.. بيراميدز يحصل على خدمات أحمد توفيق المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رسميًا.. بيراميدز يحصل على خدمات أحمد توفيق، رسميًا.. بيراميدز يحصل على خدمات أحمد توفيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. بيراميدز يحصل على خدمات أحمد توفيق.

المنظار أعلن نادي بيراميدز "الأسيوطي سابقًا" عن تعاقده مع لاعب وسط الزمالك أحمد توفيق ليكون لاعبًا في الفريق خلال الموسم الجديد.

وجاء في الصفحة الرسمية لبيراميدز عبر "تويتر" :"تم التوقيع قبل قليل مع أحمد توفيق من نادي الزمالك 26 سنة لينضم رسميًا لنادي بيراميدز".

وكان نادي بيراميدز أعلن عبر صفحته الرسمية "تويتر" خلال الأيام الماضية عن اقتراب ثلاث صفقات مدوية من الانتقال لصفوف الفريق.

ونجح نادي بيراميدز في التعاقد مع 13 لاعبًا حتى الآن من بينهم خمسة لاعبين أجانب (4 لاعبين برازيليين + لاعب سوري) بجانب ثمانية لاعبين محليين.

ومن المقرر أن يتولى البرازيلي ألبرتو فايلنتم (البالغ من العمر 43 عامًا) قيادة فريق بيراميدز في الموسم المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميًا.. بيراميدز يحصل على خدمات أحمد توفيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز