متابعة مباراة المريخ وهلال التبلدي في الدوري السودان
متابعة مباراة المريخ وهلال التبلدي في الدوري السودان

متابعة مباراة المريخ وهلال التبلدي في الدوري السودان المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة المريخ وهلال التبلدي في الدوري السودان، متابعة مباراة المريخ وهلال التبلدي في الدوري السودان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة المريخ وهلال التبلدي في الدوري السودان.

المنظار الناس الإخباري  -متابعات:

يستضيف إستاد الأبيض في السابعة من مساء اليوم الأحد المواجهة النارية التي تجمع هلال التبلدي والمريخ العاصمي في افتتاح مبارياتهما بدور النخبة.

ويتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين من واقع الندية الكبيرة للطرفين في مبارياتهما الأخيرة سواءً على ملعب شيكان أو على ملعب المريخ بامدرمان.

وسيسعى كل طرف في مباراة اليوم بكل جدية من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة، الطرف الأول في المباراة هلال التبلدي استعد جيداً لانطلاقة مشواره بدوري النخبة بمعسكر اعدادي مطول أدى خلاله سلسلة من التدريبات والمباريات الودية.

والتي استفاد منها الجهاز الفني كثيراً في الاطمئنان على جاهزية الفريق بدنياً وفنياً قبل مواجهة المريخ اليوم، أما الأحمر فاستعد هو الآخر بشكل جيد لدوري النخبة .

وكان خاض مباراته في كأس السودان امام اشراقة القضارف والتي جاءت ضمن تحضيراته لمباراة اليوم أمام هلال التبلدي، وسيفقد المريخ في المباراة جهود مهاجمه بكري المدينة وحمزة داؤود وسيف تيري والذين رفضوا السفر مع الفريق إلى الأبيض لأسباب مالية.

للمتابعة والمشاهدة الان اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متابعة مباراة المريخ وهلال التبلدي في الدوري السودان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري