مشادة كلامية بين والد كهربا ومحامى الزمالك فى اتحاد الكرة
مشادة كلامية بين والد كهربا ومحامى الزمالك فى اتحاد الكرة

مشادة كلامية بين والد كهربا ومحامى الزمالك فى اتحاد الكرة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مشادة كلامية بين والد كهربا ومحامى الزمالك فى اتحاد الكرة، مشادة كلامية بين والد كهربا ومحامى الزمالك فى اتحاد الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مشادة كلامية بين والد كهربا ومحامى الزمالك فى اتحاد الكرة.

المنظار شهد مقر اتحاد الكرة مشادة كلامية عنيفة بين والد اللاعب محمود كهربا ومحامي نادي الزمالك بعد مطالبة والد كهربا بالحصول على إفادة بأن نجله " حر " ويحق له الانتقال لأى ناد آخر بعد عدم قيده فى القائمة الأولية للزمالك.

ودخل والد كهربا ومحامي نادى الزمالك الذين وصل عددهم لأكثر من 15 محاميا ومحامية فى مشادة كلامية وصلت للتراشق بالألفاظ، قبل أن يتدخل اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة ويهدئ الموقف ويطالب الجميع بمغادرة مقر الجبلاية.

جدير بالذكر أن والد محمود كهربا يتمسك بالحصول على إفادة من اتحاد الكرة بأن نجله لم يعد لاعباً فى الزمالك عقب عودته من نادى اتحاد جدة، وهدد مسئولى الجبلاية بعدم تفعيل العقد القديم مع الزمالك واللاعب أو اللجوء للاتحاد الدولى – فيفا-.

كان مسئولو الزمالك قد أكدو أنه لم يتم قيد كهربا فى القائمة الأولى لعدم وصول بطاقته الدولية من نادى اتحاد جدة السعودى على أن يتم قيده فى القائمة الثانية عقب وصول البطاقة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مشادة كلامية بين والد كهربا ومحامى الزمالك فى اتحاد الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية