هييرو يترك منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني
هييرو يترك منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني

هييرو يترك منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم هييرو يترك منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني، هييرو يترك منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هييرو يترك منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني.

المنظار مدريد - المنظار:

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم (الأحد)، أن فيرناندو هييرو لن يستمر في منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني الذي ودع بطولة كأس العالم 2018 بروسيا من الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

وأوضح الاتحاد ، في بيان له اليوم ، أن هييرو سيترك المنصب الذي تولاه بصفة مؤقتة قبل انطلاق فعاليات المونديال الروسي مباشرة وذلك خلفا للمدرب جولين لوبيتيجي الذي أقيل قبل يوم واحد على بدء فعاليات البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هييرو يترك منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام