الأصناف الشابة للنفيضة الرياضية تتألق في دورة ميونيخ الألمانية
الأصناف الشابة للنفيضة الرياضية تتألق في دورة ميونيخ الألمانية

الأصناف الشابة للنفيضة الرياضية تتألق في دورة ميونيخ الألمانية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الأصناف الشابة للنفيضة الرياضية تتألق في دورة ميونيخ الألمانية، الأصناف الشابة للنفيضة الرياضية تتألق في دورة ميونيخ الألمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأصناف الشابة للنفيضة الرياضية تتألق في دورة ميونيخ الألمانية.

المنظار عرفت دورة ميونيخ الدولية للشبان و التي ينظمها فريق أس فاو لوهوف الألماني تألق الأصناف الشابة للنفيضة الرياضية حيث إحتل صنف المدارس المرتبة الثالثة في الدورة فيما يستعد صنف المدارس لخوض مقابلة الدور النهائي.

وواجه صنف المدارس للنفيضة الرياضية فرق أس فاو لوهوف و شنايت أختال الألمانيين و أف سي شرونس النمساوي فيما لعب صنف الأصاغر أمام فرق أس جي لوباخ و شنايت أختال الألمانيين و زوغلامي الروماني و سبروتينغ المصري.
يشار إلى أن ابناء النفيضة قد تحولوا إلى مدينة ميونيخ في الحافلة الجديدة الخاصة بالفريق.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأصناف الشابة للنفيضة الرياضية تتألق في دورة ميونيخ الألمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر