دورة صلالة الودية : النادي الصفاقسي يواجه الإسماعيلي المصري
دورة صلالة الودية : النادي الصفاقسي يواجه الإسماعيلي المصري

دورة صلالة الودية : النادي الصفاقسي يواجه الإسماعيلي المصري المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم دورة صلالة الودية : النادي الصفاقسي يواجه الإسماعيلي المصري، دورة صلالة الودية : النادي الصفاقسي يواجه الإسماعيلي المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دورة صلالة الودية : النادي الصفاقسي يواجه الإسماعيلي المصري.

المنظار أسفرت قرعة دورة صلالة الدولية الودية و التي ستدور في سلطنة عمان عن وقوع النادي الصفاقسي في مواجهة الإسماعيلي المصري في المقابلة الإفتتاحية فيما سيواجه النصر العماني ، منظم الدورة ، فريق الغرافة القطري.

و تنطلق الدورة يوم الأحد 22 جويلية 2018 وسيلتقى الفريقان المنتصران في الجولة الأولى في نهائي الدورة فيما يلعب المنهزمان على المركز الثالث والرابع.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دورة صلالة الودية : النادي الصفاقسي يواجه الإسماعيلي المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر