الإتحاد الإفريقي يعلن عن إيقاف 11 حكما
الإتحاد الإفريقي يعلن عن إيقاف 11 حكما

الإتحاد الإفريقي يعلن عن إيقاف 11 حكما المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الإتحاد الإفريقي يعلن عن إيقاف 11 حكما، الإتحاد الإفريقي يعلن عن إيقاف 11 حكما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإتحاد الإفريقي يعلن عن إيقاف 11 حكما.

المنظار سلطت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عقوبات صارمة على 11 حكما أداروا بعد ثبوت تورطهم في قضايا فساد و تلاعب بنتائج المباريات وصلت إلى حد الإيقاف مدى الحياة عن أي نشاط رياضي.

وأعلن الموقع الرسمي للكاف عن معاقبة الحكم المساعد الكيني مروا رانج مدى الحياة عن مزاولة أنشطة كرة القدم التابعة للكاف و الحكم المساعد الغامبي جالو إبريما و الحكم الطوغولي يانيسو بيبو لمدة 10 سنوات و الإيفواري دينيس ديمبلي لمدة 6 سنوات والحكم البوركيني بوكاري بوكاري ودراوغو  و الحكم المساعد المالي موريبا دياكيتي و المساعد الموريتاني ديمبا بوبو و المساعد من النيجر مامان راجا أبا ملان أوسيني  لمدة 5 سنوات فيما نال كل من الحكم المساعد الإيفواري ماريوس تان و الحكم المساعد الإيفواري بي فاليرو جوهو والحكم الإيفواري كوليبالي أبو عقوبة بسنتين.

للإطلاع على القرار : هنا

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإتحاد الإفريقي يعلن عن إيقاف 11 حكما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر