الخزري يقترب من سانت إيتيان
الخزري يقترب من سانت إيتيان

الخزري يقترب من سانت إيتيان المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الخزري يقترب من سانت إيتيان، الخزري يقترب من سانت إيتيان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الخزري يقترب من سانت إيتيان.

المنظار أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن النجم التونسي وهبي الخزري اقترب من الإمضاء لفائدة نادي سانت ايتيان الناشط في الدرجة الأولى الفرنسية "ليغ1".

وقدم الفريق الفرنسي عرضا بقيمة 10 مليون يورو، من بينها 3 مليون يورو متغيرات، لنادي سندرلاند الانجليزي مقابل الحصول على خدمات اللاعب التونسي.

وسيحصل الخزري، وفقا لذات المصدر، في حال انتقاله لسانت ايتيان على أجر سنوي خام يقدر بـ1.1 مليون أورو.

وشارك الخزري (27 سنة) المعار لنادي ران الفرنسي في 24 مباراة و سجل 9 اهداف في الدوري الفرنسي الموسم الماضي. كما سجل هدفين مع المنتخب الوطني التونسي في مونديال روسيا أمام كل من بلجيكا وبنما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الخزري يقترب من سانت إيتيان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر