الأهلى يبحث موقف «صلة» النهائى من عقد الرعاية.. اعرف التفاصيل
الأهلى يبحث موقف «صلة» النهائى من عقد الرعاية.. اعرف التفاصيل

الأهلى يبحث موقف «صلة» النهائى من عقد الرعاية.. اعرف التفاصيل المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الأهلى يبحث موقف «صلة» النهائى من عقد الرعاية.. اعرف التفاصيل، الأهلى يبحث موقف «صلة» النهائى من عقد الرعاية.. اعرف التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يبحث موقف «صلة» النهائى من عقد الرعاية.. اعرف التفاصيل.


المنظار تُناقش اللجنة التي شكّلها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مؤخراً خلال الساعات المقبلة الخطاب الذى تلقاه النادى أمس من شركة صلة (مصر) والتى أكدت  فيه رغبتها في إتمام التعاقد مع النادى للحصول على حقوق الرعاية لمدة 4 سنوات، وهو الأمر الذى ينافى الخطاب الذى تلقاه النادي من شركة صلة (السعودية) قبل يومين تؤكد فيه عدم رغبتها فى إتمام عقد الرعاية .


وكان الخطيب قد قرر تشكيل لجنة ضمت كلاً من العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للأهلى، ومحمد فتحى المشرف العام على الشئون القانونية والدكتور سعد شلبى مستشار التسويق لمجلس الإدارة ويترأسها المستشار محمود فهمى من أجل دراسة التضارب في خطابي "صلة" ووجه رئيس الأهلي الدعوة للعامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق لحضور الأجتماع المُزمع خلال ساعات عقده لبحث هذه الأزمة.


ومن المقرر أن تبحث اللجنة الموقف النهائي لشركة "صلة" من عقد الرعاية خاصة وأن الأهلي تلقى اتصالات من شركات أخرى ترغب في الحصول على رعاية القلعة الحمراء حال فسخ عقد "صلة" رسمياً وهو ما سيبحثه الأهلي بالتنسيق مع الجهة الإدارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلى يبحث موقف «صلة» النهائى من عقد الرعاية.. اعرف التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز