محمد صلاح يحتل المركز الثالث بين هدافي العالم لعام 2018
محمد صلاح يحتل المركز الثالث بين هدافي العالم لعام 2018

محمد صلاح يحتل المركز الثالث بين هدافي العالم لعام 2018 المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم محمد صلاح يحتل المركز الثالث بين هدافي العالم لعام 2018، محمد صلاح يحتل المركز الثالث بين هدافي العالم لعام 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح يحتل المركز الثالث بين هدافي العالم لعام 2018.

المنظار محمد صاوي

 

تلعب لغة الأرقام والإحصائيات، دورا كبيرا في متعة كرة القدم في الآونة الأخيرة، بعد أن أصبحت جزءا أساسيا في كل البطولات والمسابقات المحلية والعالمية.

 

وجاء الدور في لغة الأرقام والإحصائيات على هداف موسم 2018 من خلال البطولات الكبرى كأس العالم روسيا 2018 ودوري أبطال أوروبا للموسم المنتهي، حيث يتصدر الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني صدارة هدافي العالم برصيد 19 هدفا رغم رحيل البرتغال عن المونديال.

ويأتي في المركز الثاني الإنجليزي هاري كين برصيد 13 هدفا وما زال كين في البطولة، ويأتي محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي في الترتيب الثالث برصيد 12 هدفا.

 

ويحل البرازيلي فيرمينو في المركز الرابع برصيد 11 هدفا، ثم يحل السنغالي ساديو ماني في الترتيب الخامس برصيد 11 هدفا، والأورجواي كافاني في الترتيب السادس برصيد 10.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد صلاح يحتل المركز الثالث بين هدافي العالم لعام 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز