رونالدو يرفض عرضا صينيا خياليا
رونالدو يرفض عرضا صينيا خياليا

رونالدو يرفض عرضا صينيا خياليا المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم رونالدو يرفض عرضا صينيا خياليا، رونالدو يرفض عرضا صينيا خياليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يرفض عرضا صينيا خياليا.

المنظار كشفت يومية "ماركا" الإسبانية أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو قد رفض عرضا خياليا تقدم به أحد أندية الدوري الصيني وبلغ 200 مليون يورو مقابل اللعب لمدة موسمين أي 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويعادل هذا الأجر الضعفين ونصف للراتب الذي يريده رونالدو من ريال مدريد.

ووفقا للمصدر ذاته فإن رونالدو أغلق الباب تماما في وجه كل أندية الدوري الصيني بإعلانه رغبته في الاستمرار في أوروبا لسنوات مقبلة، فاطعا الطريق على المزاد المجنون الذي فتح في الصين بمجرد إعلان رونالدو نيته الرحيل عن ريال مدريد الصيف الحالي.

وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رونالدو يرفض عرضا صينيا خياليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر