بوتين: فخور بالمنتخب الروسي رغم الهزيمة أمام كرواتيا
بوتين: فخور بالمنتخب الروسي رغم الهزيمة أمام كرواتيا

بوتين: فخور بالمنتخب الروسي رغم الهزيمة أمام كرواتيا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بوتين: فخور بالمنتخب الروسي رغم الهزيمة أمام كرواتيا، بوتين: فخور بالمنتخب الروسي رغم الهزيمة أمام كرواتيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين: فخور بالمنتخب الروسي رغم الهزيمة أمام كرواتيا.

المنظار نقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن متحدث باسم الكرملين قوله إن الرئيس فلاديمير بوتين فخور بالفريق الوطني لكرة القدم رغم هزيمة روسيا أمام كرواتيا بركلات الترجيح في دور الثمانية لبطولة كأس العالم أمس السبت.

ونُقل عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله إن بوتين «شاهد المباراة وكان يشجع الفريق، وخسرنا في مباراة نظيفة وقوية، ومازلنا نرى أنهم رجال رائعون إنهم أبطال، لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم».

وكانت إنجلترا قد فازت في وقت سابق على السويد بهدفين نظيفين في سمارا وستلاقي كرواتيا على استاد لوجنيكي في موسكو في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بوتين: فخور بالمنتخب الروسي رغم الهزيمة أمام كرواتيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري