أول تعليق من رئيسة كرواتيا بعد تأهل منتخب بلادها لنصف نهائي المونديال
أول تعليق من رئيسة كرواتيا بعد تأهل منتخب بلادها لنصف نهائي المونديال

أول تعليق من رئيسة كرواتيا بعد تأهل منتخب بلادها لنصف نهائي المونديال المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم أول تعليق من رئيسة كرواتيا بعد تأهل منتخب بلادها لنصف نهائي المونديال، أول تعليق من رئيسة كرواتيا بعد تأهل منتخب بلادها لنصف نهائي المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من رئيسة كرواتيا بعد تأهل منتخب بلادها لنصف نهائي المونديال.

المنظار علقت كولندا غرابار كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا، على تأهل منتخب بلادها للدور نصف النهائي لكأس العالم بروسيا 2018.

وحقق المنتخب الكرواتي فوزًا على حساب روسيا بنتيجة 4-3 بعد ركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق في دور الثمانية من كأس العالم   2018.

المنتخب الكرواتي استطاع أن يتأهل إلى الدور قبل النهائي من كأس العالم   لملاقاة إنجلترا التي نجحت في التفوق على السويد عصر اليوم السبت بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الكرواتي نظيره الإنجليزي، مساء الاربعاء المقبل، في قبل نهائي كأس العالم 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول تعليق من رئيسة كرواتيا بعد تأهل منتخب بلادها لنصف نهائي المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز