مرتضى: لا فساد ماليا في الجبلاية والدليل الـ700 ألف دولار (فيديو)
مرتضى: لا فساد ماليا في الجبلاية والدليل الـ700 ألف دولار (فيديو)

مرتضى: لا فساد ماليا في الجبلاية والدليل الـ700 ألف دولار (فيديو) المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مرتضى: لا فساد ماليا في الجبلاية والدليل الـ700 ألف دولار (فيديو)، مرتضى: لا فساد ماليا في الجبلاية والدليل الـ700 ألف دولار (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى: لا فساد ماليا في الجبلاية والدليل الـ700 ألف دولار (فيديو).

المنظار محمد الدمرداش

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن وجود خلافات حادة بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، موضحا: «اتحاد الكرة بداخله صراعات لا حدود لها».

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC»: إن اللجنة التي تم تشكيلها لفحص ملفات مشاركة المنتخب الوطني، في مونديال روسيا، لن تجد أي مخالفات مالية، موضحا: «اتحاد كرة القدم قام بإعادة 700 ألف دولار من أصل مليون و800 ألف دولار حصل عليها الاتحاد من فيفا كنفقات مشاركة المنتخب في المونديال».

وأكد أن المهندس هانى أبو ريدة، أجرى عدة اتصالات هاتفية بفيفا وتمكن من إعادة الـ 700 ألف دولار لمصر.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى: لا فساد ماليا في الجبلاية والدليل الـ700 ألف دولار (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز