كأس العالم.. كرواتيا بالقوة الضاربة وتشيريشيف يقود أحلام روسيا
كأس العالم.. كرواتيا بالقوة الضاربة وتشيريشيف يقود أحلام روسيا

كأس العالم.. كرواتيا بالقوة الضاربة وتشيريشيف يقود أحلام روسيا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كأس العالم.. كرواتيا بالقوة الضاربة وتشيريشيف يقود أحلام روسيا، كأس العالم.. كرواتيا بالقوة الضاربة وتشيريشيف يقود أحلام روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كأس العالم.. كرواتيا بالقوة الضاربة وتشيريشيف يقود أحلام روسيا.

المنظار كتب: علي الزيني

أعلن كل من زلاتكو داليتش المدير الفنى لمنتخب كرواتيا وستانيسلاس تشير تشيسواف مدرب روسيا عن التشكيل الرسمى للمنتخبين التى سوف تنطلق فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم على ملعب "فيشت الأولمبي"، في آخر مواجهات ربع نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

المنتخب الروسي كان قد تأهل إلى ربع النهائي بعد تخطيه منتخب إسبانيا بركلات الترجيح 4 – 3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما تخطى المنتخب الكرواتى نظيره منتخب الدنمارك بركلات الترجيح 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1 – 1.

وجاءت تشكيلة روسيا كالتالي:

حراسة المرمى: إيجور أكينفيف

خط الدفاع: ماريو فيرنانديز، سيرجي إجناشيفيتش، إيليا كوتيبوف، فيودور كودرياشوف.

في الوسط: رومان زوبنين، دالر كوزيايف، أليكساندر ساميدوف، أليكساندر جولوفين، دينيس تشيريشيف.

في الهجوم: أرتيم دزيوبا.


فيما جاء تشكيل منتخب كرواتيا كالآتي:

حراسة المرمى: دانييل سوباسيتش.

خط الدفاع: سيمي فرساليكو، ديان لوفرين، دوماجوي فيدا، إيفان سترينيتش.

في الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، لوكا مودريتش، إيفان راكيتيتش.

الهجوم: أنتي ريبيتش، إيفان بيريسيتش، ماريو ماندزوكيتش.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كأس العالم.. كرواتيا بالقوة الضاربة وتشيريشيف يقود أحلام روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري