الأهلي يرد على تضاد خطابي صلة بشأن الرعاية
الأهلي يرد على تضاد خطابي صلة بشأن الرعاية

الأهلي يرد على تضاد خطابي صلة بشأن الرعاية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الأهلي يرد على تضاد خطابي صلة بشأن الرعاية، الأهلي يرد على تضاد خطابي صلة بشأن الرعاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يرد على تضاد خطابي صلة بشأن الرعاية.

المنظار   

أكد مصدر مسؤول في الأهلي أن النادي يدرس "التضاد" الذي جاء في خطابي شركة صلة السعودية الأخيرين، بشأن الحصول على حقوق الرعاية في النادي، مشيرًا إلى أن هذه الدراسة لن تكون من الشق القانوني فقط.

وكان الأهلي قد تلقى اولا خطابا من شركة "صلة السعودية" اعلنت فيه الاخيرة عدم رغبتها في اتمام التعاقد حول رعاية النادي وجاء الخطاب موقعا من قبل المستشار القانوني للشركة، قبل ان يتلقي النادي الاحمر خطابا ثانيا صباح السبت من فرع الشركة في مصر يؤكد فيه الاخير رغبتهم في استكمال التعاقد كما هو وجاء موقعا من المفوض الرسمي من صلة والذي كان مكلفا من البداية بانهاء المزايدة لصالح صلة.

وقال المصدر عن تضاد الخطابين في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سندرس هذا التضاد الغريب، والأمر لن يناقش من الجهة القانونية فحسب، فما حدث ليس مقبولا نواحي أخرى".

وأضاف "سنعقد اجتماعا الأحد، بعد ان نكون قد جمعنا كل المعلومات المتاحة حول هذا الملف".

وقرر محمود الخطيب، رئيس الأهلي، تشكيل لجنة برئاسة محمود فهمي لدراسة الخطاب الذي تلقاه النادي من شركة "صلة مصر"، تحت إشراف بعض أعضاء مجلس إدارة النادي.

وستبدأ اللجنة عملها صباح غدا الأحد لدراسة المكاتبات الواردة من شركة صلة (مصر والسعودية)، من أجل رفع تقرير إلى مجلس الإدارة واتخاذ ما يراه مناسبًا للحفاظ على حقوق الأهلي.

جدير بالذكر أن شركة صلة قد فازت بالمزايدة التي جرت على حقوق رعاية الأهلي قبل فترة مقابل نصف مليار جنيه لمدة أربعة أعوام مقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي يرد على تضاد خطابي صلة بشأن الرعاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز