صلة تتراجع وتطلب رعاية الأهلي.. والخطيب يشكل لجنة
صلة تتراجع وتطلب رعاية الأهلي.. والخطيب يشكل لجنة

صلة تتراجع وتطلب رعاية الأهلي.. والخطيب يشكل لجنة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم صلة تتراجع وتطلب رعاية الأهلي.. والخطيب يشكل لجنة، صلة تتراجع وتطلب رعاية الأهلي.. والخطيب يشكل لجنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صلة تتراجع وتطلب رعاية الأهلي.. والخطيب يشكل لجنة.

المنظار اليوم الجديد - عمر القاضي

تتواصل أزمة عقد رعاية شركة «صلة» السعودية للنادي الأهلي، في الغموض، وذلك بعد الأيام الأخيرة التي شهدت توتر في العلاقة بين النادي الأحمر والشركة، على خلفية عدم الخلافات بين النادي ورئيسه الشرفي السابق، تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقررت الشركة السعودية، التي كانت قد حصلت على حق رعاية الأهلي منذ نحو شهر، مقابل نصف مليار دولار، لمدة 4 سنوات، الانسحاب بشكل مفاجئ يوم الأربعاء الماضي، ليبدأ الأهلي مشواره في فتح مزايدة جديدة لرعاية النادي.

وأرسلت صباح اليوم، شركة «صلة» المصرية، خطابًا أكدت فيه رغبتها في إتمام التعاقد والحصول على عقد رعاية النادي، متنصلة من الخطاب السعودي بإنهاء التعاقد.

وفي ظل الأحداث، قرر محمود الخطيب، رئيس الأهلي، تشكيل لجنة برئاسة المستشار محمود فهمي، وعضوية العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، ومحمد فتحي المشرف العام على الشئون القانونية والدكتور سعد شلبي مستشار التسويق لمجلس الإدارة؛ لدراسة الخطاب بداية من الساعة الثانية من صباح الغد.

ووجه الخطيب لدراسة الخطابات المتبادلة لما وبها من اختلاف في المضمون، وحضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق، لحضور اجتماعات اللجنة، ورفع تقرير لمجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبا للحفاظ على حقوق الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صلة تتراجع وتطلب رعاية الأهلي.. والخطيب يشكل لجنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز