متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر مباشر في الدوري السوداني
متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر مباشر في الدوري السوداني

متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر مباشر في الدوري السوداني المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر مباشر في الدوري السوداني، متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر مباشر في الدوري السوداني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر مباشر في الدوري السوداني.

المنظار الناس الإخباري -متابعات:

يدشّن الهلال مشواره في دوري النخبة أمام مريخ الفاشر في السابعة من مساء اليوم على ملعبه بأمدرمان، والفريق تحضيراته للمباراة بمران خفيف مساء أمس وضع من خلاله السنغالي لامين ندياي المدير الفني لمساته النهائية واعتمد القائمة التي ستخوض المواجهة.

ويسعى الفريق الأزرق بكل جدية من أجل الانتصار في مباراة اليوم على السلاطين والحصول على النقاط الثلاث وفي نفس الوقت مصالحة جماهيره إخفاق الخروج من مسابقة كأس السودان بالخسارة أمام ود هاشم سنار الأحد الماضي بإستاد سنار.

وكان الأزرق وعقب عودته من سنار انتظم في تحضيراته وأدى عدداً من التدريبات التي عمل من خلالها ندياي على تصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في مباراة ود هاشم وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل حتى يتمكن من تقديم مباراة كبيرة أمام السلاطين مساء اليوم تؤهله لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويعلم المدرب السنغالي جيداً أهمية المباراة ولذلك حذّر لاعبيه من خلال المران الختامي وطالبهم بضرورة التعامل مع المباراة بكل جدية ومنح المنافس حقه اللازم من الاحترام حتى يستطيع الفريق التفوق على السلاطين والحصول على النقاط ومن ثم مواصلة المشوار بنجاح للمنافسة على لقب النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر مباشر في الدوري السوداني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري