حريق كاذب يوقظ المنتخب السويدي قبل مواجهة إنجلترا بالمونديال
حريق كاذب يوقظ المنتخب السويدي قبل مواجهة إنجلترا بالمونديال

حريق كاذب يوقظ المنتخب السويدي قبل مواجهة إنجلترا بالمونديال المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم حريق كاذب يوقظ المنتخب السويدي قبل مواجهة إنجلترا بالمونديال، حريق كاذب يوقظ المنتخب السويدي قبل مواجهة إنجلترا بالمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حريق كاذب يوقظ المنتخب السويدي قبل مواجهة إنجلترا بالمونديال.

المنظار وكالات - المنظار:

ذكرت تقارير إخبارية أن لاعبي المنتخب السويدي اضطروا للخروج سريعا من فندق إقامتهم، في وقت مبكر اليوم السبت ، بسبب إنذار حريق كاذب ، وذلك قبل ساعات من المباراة المقررة أمام نظيره الإنجليزي في دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الإنذار الصوتي للحرائق انطلق في الساعة الثامنة صباحا (0500 بتوقيت جرينيتش) في فندق بمدينة سامارا التي تحتضن المباراة في الساعة 1400 بتوقيت جرينيتش ، وتبين أن الإنذار كاذب وعاد اللاعبون إلى غرفهم بعدها بقليل.

وذكرت التقارير أن إدارة الفندق تعتقد أن أجراس الإنذار انطلقت بسبب قيام أحد الأشخاص بالتدخين داخل غرفته.

ويأمل المنتخب السويدي في التغلب على نظيره الإنجليزي من أجل التأهل للدور قبل النهائي في المونديال للمرة الأولى منذ عام 1994 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حريق كاذب يوقظ المنتخب السويدي قبل مواجهة إنجلترا بالمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام