إخلاء مقر إقامة منتخب السويد بعد إنذار بوجود حريق
إخلاء مقر إقامة منتخب السويد بعد إنذار بوجود حريق

إخلاء مقر إقامة منتخب السويد بعد إنذار بوجود حريق المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم إخلاء مقر إقامة منتخب السويد بعد إنذار بوجود حريق، إخلاء مقر إقامة منتخب السويد بعد إنذار بوجود حريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إخلاء مقر إقامة منتخب السويد بعد إنذار بوجود حريق.

المنظار عم الفزع مقر إقامة منتخب السويد قبل سويعات من مباراتهم أمام انقلترا في الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم لكرة القدم عندما انطلق جرس انذار الحريق في الفندق الخاص بالفريق في سمارا مما ادى لاخلائه.

واستيقظ لاعبو السويد من نومهم وخرجوا من غرفهم لكن ومن حسن الحظ، فان الانذار كان خاطئا وكان بوسعهم العودة لاستكمال نومهم وشحن طاقاتهم قبل أول مباراة لمنتخب البلاد في دور الثمانية بنهائيات كأس العالم منذ عام 1994.
وقال ستافان شتيرنهولم المسؤول الاعلامي لمنتخب السويد لموقع فوتبولسكانالين : "حدث هذا بعد الساعة الثامنة والنصف صباحا. كان انذارا خاطئا. اللاعبون جميعهم على ما يرام“.
و سيواجه منتخب السويد نظيره الإنقليزي إنطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

أحمد رطيبي / وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إخلاء مقر إقامة منتخب السويد بعد إنذار بوجود حريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر