رسمي : البلجيكي جوزي ريغا مدربا جديدا للنادي الإفريقي
رسمي : البلجيكي جوزي ريغا مدربا جديدا للنادي الإفريقي

رسمي : البلجيكي جوزي ريغا مدربا جديدا للنادي الإفريقي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم رسمي : البلجيكي جوزي ريغا مدربا جديدا للنادي الإفريقي، رسمي : البلجيكي جوزي ريغا مدربا جديدا للنادي الإفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسمي : البلجيكي جوزي ريغا مدربا جديدا للنادي الإفريقي.

المنظار أعلن النادي الافريقي اليوم السبت 07 جويلية 2018 عن تعاقده مع المدرب البلجيكي جوزي ريغا الذي أمضى عقدا لمدة موسمين خلفا للمدرب برتران مارشان الذي غادر الفريق.

وكان ريغا (60 سنة) قد درب العديد من الأندية البلجيكية على غرار ستاندار دي لياج و سيركل بروج و فريقي شارلتون اتلتيك و بلاك بول الانقليزيين إضافة لفريق ماتز الفرنسي.
و من أبرز انجازات هذا المدرب الوصول إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي وربع نهائي كأس بلجيكا مع فريق ستندار دي لياج و إنشائه لبرنامج جديد داخل أكاديمية أسباير القطرية لتطوير كرة القدم

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسمي : البلجيكي جوزي ريغا مدربا جديدا للنادي الإفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر