سكولاري: نيمار لن يصل أبداً لما حققه بيليه
سكولاري: نيمار لن يصل أبداً لما حققه بيليه

سكولاري: نيمار لن يصل أبداً لما حققه بيليه المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم سكولاري: نيمار لن يصل أبداً لما حققه بيليه، سكولاري: نيمار لن يصل أبداً لما حققه بيليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سكولاري: نيمار لن يصل أبداً لما حققه بيليه.

المنظار برازيليا - المنظار:

قال المدير الفني الأسبق للمنتخب البرازيلي، لويز فيليبي سكولاري إن نيمار دا سيلفا لن يصل أبداً لما حققه الأسطورة البرازيلي بيليه خلال مسيرته كلاعب.

وأوضح سكولاري في مقابلة مع صحيفة “إل موندو” الإسبانية: في البرازيل نعلم من هو نيمار ومن هو بيليه.. نعلم أن هناك نسخة واحدة من بيليه ولن تكون هناك نسخة ثانية منه.

وأضاف: أي لاعب يمكن أن يجون جيداً للغاية، وربما رائعاً، ولكنه لن يكون مثل بيليه لأنه ما من وريث لبيليه، لن يعادل أي لاعب ما حققه بيليه.

وتابع: نيمار أبطأ من عملية نموه وتطور مستواه الأحترافي بالرحيل عن صفوف برشلونة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سكولاري: نيمار لن يصل أبداً لما حققه بيليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام