طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل
طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل

طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل، طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل.

المنظار  

قال طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور "انستجرام"، إنه مستمر مع النادى الأبيض ولم يوقع أي ورقة بشأن رحيله.


كان موقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص فى انتقالات اللاعبين فى جميع الدوريات العالمية قد أعلن تعاقد نادى بيراميدز مع طارق حامد مقابل مليونى وربع المليون يورو، أى ما يوازى 47 مليون جنيه مصرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز