باريس سان جيرمان يتعاقد مع الحارس الايطالي بوفون
باريس سان جيرمان يتعاقد مع الحارس الايطالي بوفون

باريس سان جيرمان يتعاقد مع الحارس الايطالي بوفون المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم باريس سان جيرمان يتعاقد مع الحارس الايطالي بوفون، باريس سان جيرمان يتعاقد مع الحارس الايطالي بوفون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، باريس سان جيرمان يتعاقد مع الحارس الايطالي بوفون.

المنظار أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الجمعة 6 جويلية 2018 تعاقده الرسمي مع الحارس الايطالي جيانلويجي بوفون لمدة موسم قابل للتجديد.

و قال بوفون في تصريح للموقع الرسمي للفريق الفرنسي :  "سوف أستحضر كل طاقتى، كل خبرتي وكل عطشي للفوز لمساعدة فريقي الجديد على تحقيق جميع الأهداف العظيمة التي حددها للمستقبل".

يذكر ان بوفون خاض 655 مباراة مع فريقه السابق اليوفي و حقق خلالها لقب البطولة الإيطالية تسع مرات، وكأس إيطاليا أربع مرات وكأس العالم مرة واحدة.

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، باريس سان جيرمان يتعاقد مع الحارس الايطالي بوفون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر