الشارني توضح التجاوزات المسجلة في ملف سفر 24 شابا إلى روسيا
الشارني توضح التجاوزات المسجلة في ملف سفر 24 شابا إلى روسيا

الشارني توضح التجاوزات المسجلة في ملف سفر 24 شابا إلى روسيا المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الشارني توضح التجاوزات المسجلة في ملف سفر 24 شابا إلى روسيا، الشارني توضح التجاوزات المسجلة في ملف سفر 24 شابا إلى روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشارني توضح التجاوزات المسجلة في ملف سفر 24 شابا إلى روسيا.

المنظار أكدت وزيرة شؤون الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني أن خلال جلسة المساءلة اليوم الجمعة 06 جويلية 2018 أمام مجلس نواب الشعب أن السفرة التي تم تنظيمها ل24 شابا إلى روسيا لحضور مقابلات المنتخب التونسي في كأس العالم تدخل في إطار البرنامج الوطني للسياحة الشبابية و أنه تم فتح تحقيق جدي في الإخلالات الواقعة من قبل الشركة التي أوكلت إليها مسألة التنظيم. 

و أفادت أن المشاركين في الرحلة تم إختيارهم وفقا لنظام قرعة بالتعاون مع المندوبيات الجهوية للشباب و الرياضة في كامل ولايات الجمهورية مضيفة أنه قد تم إبرام الصفقة وفقا للإجراءت المعمول بها وقد وقع طرح طلب عروض تقدمت إليه 4 شركات تم على إثرها إختيار مقدم العرض المالي الأدنى إلا أن صاحب الصفقة أخل بإلتزاماته المضمنة في العقد.
و أضافت الشارني أن الوزارة قد فتحت تحقيقا في الموضوع و سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة في الخصوص.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشارني توضح التجاوزات المسجلة في ملف سفر 24 شابا إلى روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر