ماجدولين الشارني : مشاركة المنتخب في المونديال تكلفت أكثر من 4 مليارات
ماجدولين الشارني : مشاركة المنتخب في المونديال تكلفت أكثر من 4 مليارات

ماجدولين الشارني : مشاركة المنتخب في المونديال تكلفت أكثر من 4 مليارات المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم ماجدولين الشارني : مشاركة المنتخب في المونديال تكلفت أكثر من 4 مليارات، ماجدولين الشارني : مشاركة المنتخب في المونديال تكلفت أكثر من 4 مليارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماجدولين الشارني : مشاركة المنتخب في المونديال تكلفت أكثر من 4 مليارات.

المنظار أشارت وزيرة شؤون الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني خلال جلسة المساءلة اليوم الجمعة 06 جويلية 2018 أمام مجلس نواب الشعب إلى أن كلفة مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات و النهائيات لكأس العالم روسيا 2018 قد بلغت قيمة 4,2 مليون دينار.

و أوضحت أن مساهمة وزارة شؤون الشباب و الرياضة كانت في حدود مبلغ 573 ألف دينار.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماجدولين الشارني : مشاركة المنتخب في المونديال تكلفت أكثر من 4 مليارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر