ماجدولين الشارني : هذا هو الراتب الذي يتقاضاه نبيل معلول
ماجدولين الشارني : هذا هو الراتب الذي يتقاضاه نبيل معلول

ماجدولين الشارني : هذا هو الراتب الذي يتقاضاه نبيل معلول المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم ماجدولين الشارني : هذا هو الراتب الذي يتقاضاه نبيل معلول، ماجدولين الشارني : هذا هو الراتب الذي يتقاضاه نبيل معلول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماجدولين الشارني : هذا هو الراتب الذي يتقاضاه نبيل معلول.

المنظار أكدت وزيرة شؤون الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني خلال جلسة المساءلة اليوم الجمعة 06 جويلية 2018 أمام مجلس نواب الشعب أن الراتب الشهري الخام الذي يتقاضاه المدرب الوطني نبيل معلول هو 40 ألف دينار وفق العقد الذي يربط الطرفين.

و أضافت الشارني أن التقييم الفني ليس من مشمولات الوزارة ويعتبر من مسؤوليات الإدارة الفنية صلب الجامعة التونسية لكرة القدم و قد طالبت الوزارة بتقديم تقرير مفصل حول مشاركة المنتخب التونسي في كاس العالم روسيا 2018.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماجدولين الشارني : هذا هو الراتب الذي يتقاضاه نبيل معلول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر