مودريتش يتطلع للنهاية الأسطورية مع كرواتيا
مودريتش يتطلع للنهاية الأسطورية مع كرواتيا

مودريتش يتطلع للنهاية الأسطورية مع كرواتيا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مودريتش يتطلع للنهاية الأسطورية مع كرواتيا، مودريتش يتطلع للنهاية الأسطورية مع كرواتيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مودريتش يتطلع للنهاية الأسطورية مع كرواتيا.

المنظار عادت الروح من جديد إلى منتخب كرواتيا بعد التغلب على الدنمارك بركلات الترجيح في دور الـ16 من كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا وحتى يوم 15 من الشهر الجاري، لتحقق كرواتيا بالتالي أفضل إنجازاتها على صعيد البطولات الكبرى منذ عام 2008.

وعن هذا الأمر قال نجم الفريق الأول لوكا مودريتش "منذ عام 2008، لم نتمكن من تجاوز الدور الأول في المراحل الإقصائية من أي بطولة، وكان من الهام تجاوز تلك اللعنة".

وأضاف مودريتش في تصريحاته لموقع الفيفا: "تمكنا من تحقيق نتيجة عظيمة بعد سنوات من المحاولة وهو أمر يعني لي الكثير، أنا أوجد مع هذا الفريق منذ عام 2008، وعانينا من سوء حظ كبير في البطولات السابقة وخاصة أمام تركيا في يورو 2008 والبرتغال في يورو 2016، وكنا بحاجة إلى بعض الحظ هذه المرة، وأعتقد أننا نستحق الوصول إلى ربع النهائي".

وفي مباراة الدنمارك الماضية، احتاجت كرواتيا إلى حسم اللقاء بركلات الترجيح، وكان بالإمكان إنهاء الأمور بصورة مبكرة بعد أن تحصلت على ركلة جزاء في الوقت الإضافي أهدرها مودريتش، قبل أن يسجل في ركلات الجزاء بنجاح في شباك كاسبر شمايكل.

"في ركلات الترجيح، تمتعت بالهدوء والتركيز وتحملت مسؤولية كوني قائدا للفريق، كانت العاطفة كبيرة بعد اللقاء، حيث رغبت في شدة أن تؤكد كرواتيا الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها بالذهاب بعيدًا في البطولة، لم تكن المباراة ممتعة، ولكننا حققنا الهدف المطلوب منها". قال مودريتش.

وستواجه كرواتيا في ربع النهائي البلد المضيف وهي أقل البلدان من حيث التصنيف العالمي من بين المنتخبات الـ8 المتبقية، إلا أن الروس أظهروا مستوى مميزا بإقصاء إسبانيا في دور الـ16 بركلات الترجيح بعد اللجوء إلى الدفاع طوال المباراة.

وعن المباراة المقبلة قال مودريتش: "أتوقع تكتيكا مماثلا، روسيا من المنتخبات التي لا تمنح الراحة للمنافسين، حيث يركضون كثيرًا في أرض الملعب ويتمتعون بالتنظيم الجيد، ويستحقون الوجود في ربع النهائي وسيستطيعون بكل تأكيد للذهاب لما هو أبعد من تلك المرحلة، وستكون مواجهة روسيا وجمهورها أمرا مميزا للغاية".

وعن حلمه في البطولة قال مودريتش: "الوجود في كأس العالم فخر لأي لاعب، واللعب للمنتخب الوطني أمر يدعو للفخر والسعادة، ولكن الفوز بكأس العالم مع كرواتيا هو أمر لا يصدق، وسيكون رفع الكأس بمثابة القصة الأسطورية لي كقائد للفريق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مودريتش يتطلع للنهاية الأسطورية مع كرواتيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري