متابعة مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم
متابعة مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم

متابعة مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم، متابعة مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم.

المنظار الناس الإخباري -متابعات: يحتضن ملعب استاد کازان أرينا مباراة قوية ستجمع منتخب البرازيل أمام منتخب بلجيكا, وذلك ضمن ربع نهائي بطولة كاس العالم, اللقاء سيكون موعده عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت السعودية.

تقام اليوم الجمعة مباراتين في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم؛ الأولى بين فرنسا والأوروغواي، والثانية بين البرازيل وبلجيكا، وستكون كلتا المواجهتين بمثابة صدام بين مواهب كثيرة.

«جيل ذهبي» بلجيكي، يضم مفاتيح لعب، مثل كيفن دي بروين، وإدين هازارد، وروميليو لوكاكو، في مواجهة نجوم برازيليين، يتقدمهم نيمار، وفيليبي كوتينيو، وويليان.

نظرياً، يبدو المنتخب البلجيكي قادرا على التغلب على أي منتخب في المونديال الحالي، إلا أن مرحلة ما بعد ثمن النهائي ستكون أصعب من الفوز الشاق الذي حققه ضد اليابان (3 – 2)، ثم إن الأداء المتصاعد لمنتخب البرازيل منذ مباراته الأولى، يجعل مواجهة اليوم مفتوحة أمام أي احتمال.

وسيكون غياب كارلوس هنريكي كاسيميرو عن لقاء اليوم بسبب الإيقاف، مؤثرا على خط وسط البرازيل؛ لكن من المرجح أن يحل فيرناندينو، لاعب مانشستر سيتي، بديلا له.

للمتابعة والمشاهدة الان اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متابعة مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري